تقرير فحص مفتشية المدارس المستقلة

تعليم اللغه الانجليزيه

نتائج فحص مفتشية المدارس المستقلة

تم فحص كونكورد إنترناشونال مؤخراً من قبل مفتشية المدارس المستقلة (ISI)، وقد حازت مدرسة تعليم اللغة الإنجليزية على أعلى الدرجات في جميع المجالات.

قسم المعايير

الدرجات الممنوحة 1 - 4

جودة التدريس والمناهج الدراسية، ومستوى إنجاز الطلاب

1 -- تجاوز التوقعات

مصلحة الطلاب، بما في ذلك الصحة والسلامة

1 -- تجاوز التوقعات

فعالية الحكم والقيادة والإدارة

1 -- تجاوز التوقعات

   التعليم والتعلم

تُعد جودة التعليم العالية بشكل استثنائي نقطة قوة رئيسية ضمن المزايا التي توفرها الكلية. من أجل الحفاظ على هذا المستوى، ومن خلال تطوير مجموعة ممتازة من خيارات المناهج الدراسية لتعليم اللغة الإنجليزية، نجح المديرون في الحفاظ على وضع جودة التعلم على رأس أولوياتهم.

يتمتع الطلاب ومعلميهم للغاية أثناء التعلم والعمل في الكلية، ويقدر الطلاب الجودة العالية للتعليم والتعلم.

يشعر الجميع بالتقدير بشكل فردي من قبل كبار الموظفين، وتُعد العلاقات في جميع أنحاء الكلية ممتازة، ويعمل الأكاديميين وموظفي دعم الطلاب سوياً بشكل فعال جداً لتوفير الرعاية والتوجيه والدعم على نحو ممتاز لجميع جوانب مشاركة الطلاب في الكلية، وتجعل هذه الجوانب خبرات الطلاب فعالة وممتعة.

يقدر الطلاب حقيقة أنه يمكنهم الوصول إلى جميع الموظفين الودودين والمساعدين بحيث تضمهم الكلية إلى "أجواء عائلية رائعة".

يتم تنظيم دورات تعليم اللغة الإنجليزية جيداً بشكل استثنائي لاستيعاب أعمار واستعدادات ومستويات لغة طلاب الكلية، وتحقق الكلية أهدافها بتوفير تعليم عالي الجودة لإعداد الطلاب للحياة والعمل بعد دراستهم، كما توفر برامج الدراسة المنظمة جيداً بشكل استثنائي طرق جيدة جداً للتقديم في الجامعات للكثير من الطلاب.

إن عملية تعليم اللغة الإنجليزية فعالة للغاية وتتجاوز التوقعات.

تُعد معرفة المعلمين واستيعابهم لموادهم المختلفة ممتازة، ويتوقع المعلمين درجة عالية من مشاركة الطلاب في الدروس، ويتجاوب الطلاب مع المعلمين بحماس ويظهرون حرصهم على التعلم من خلال ممارسة مهارات التحدث وجميع المهارات اللغوية الأخرى.

إن الطلاب سعداء جداً بالتقدم الذي يحرزونه في لغتهم الإنجليزية على جميع المستويات.

مصلحة الطلاب

إن دعم الطلاب الشخصي والأكاديمي ممتاز. يفيد الطلاب أنه يمكنهم الاعتماد على المساعدة والتوجيه والدعم من قبل جميع موظفي الكلية، بما في ذلك كبار المديرين، ويقدر الطلاب هذا بشكل خاص.

تُعد العلاقات بين الطلاب والموظفين، وبين الطلاب مع بعضهم البعض، ممتازة. وقد أثنى العديد من الطلاب على "الجو العائلي" حيث يشعرون أن جميع الموظفين المشاركين في رعاية مصالحهم وتقدمهم يعملون سوياً بشكل فعال لمساعدتهم.

يندمج الطلاب باختلاف دوراتهم الدراسية مع بعضهم البعض جيداً، وقد تحدث العديد من الطلاب عن تكوين صداقات وثيقة مع الموظفين ومع طلاب من بلدان مختلفة.

القيادة والإدارة

تحتل الجوانب التعليمية الأولوية القصوى عند اتخاذ قرارات التخطيط والاستثمار، وقد أدى هذا إلى الجودة العالية الملحوظة للتعليم والتعلم. 

يوفر كبار المديرين الأكاديميين اتجاه تعليمي واضح للغاية يعكس أولويات الإدارة تماماً، كما يقدم ويطور المديرون برامج تطوير مهني عالية الجودة تحافظ على معايير التعليم العالية.

يضمن أسلوب التوظيف العالي الجودة توفير فريق عمل متكامل لرعاية مصالح جميع الطلاب بشكل فعال.

برامج الدراسة العائلية

دراسة اللغة الانجليزية
اجمع بين دراسة اللغة الإنجليزية والمتعة العائلية!

اكتشف المزيد أو احجز الآن

0044 1227 451035

اتصل بمدرسة اللغة الإنجليزية

اتصل بنا الآن

0044 1227 451035

دراسة اللغة الانجليزية في كونكورد

طلب كتيب

التوصيات

"أحببت البرامج الدراسية، والتنظيم كان جيد جداً."

إميليا، إيطاليا


"جميع المعلمين كانوا ودودين ولطفاء. أحببت الجميع في المدرسة."

دايون، كوريا الجنوبية


"لقد كانت مدرسة رائعة، سوف أفتقدها."

فرناندو، أسبانيا


English | Français | Italiano | Español | Turkce | Português | Русский | Deutsch | Latviešu | Hrvatski | Romană | 日本語 | 中文繁體 | 中文简体 | 한국어 | [عربي]

Registered office: McCabe, Ford & Williams, Charlton House, Dour Street, Dover, Kent. Registered in England with the company number 01076552
ترحب كونكورد إنترناشونال بالطلاب من جميع أنحاء العالم لدراسة اللغة الإنجليزية في إنجلترا. بفضل خبرتنا التي تزيد عن 45 عاماً، نضمن لك الجودة والعناية والخدمات الفائقة طوال فترة إقامتك في إنجلترا.